منتديات عشاق الاشهار الاسلامية
مرحبا بك زائرنا الكريم سارع في التسجيل في المنتدي الاسلامي مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى الاسلامي التربوي
انناا ننتظر أجمل الإبداعات وأرق الكلمات من بين أناملك الذهبية
وإن شاء الله نتعاون على الود والعطاء ننتضر تسجيلك
منتديات عشاق الاشهار الاسلامية
مرحبا بك زائرنا الكريم سارع في التسجيل في المنتدي الاسلامي مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. بمنتدى الاسلامي التربوي
انناا ننتظر أجمل الإبداعات وأرق الكلمات من بين أناملك الذهبية
وإن شاء الله نتعاون على الود والعطاء ننتضر تسجيلك
منتديات عشاق الاشهار الاسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةمنتديات نجوم الالتسجيلدخول

 

  تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضوان التميمي
عضو جديد
عضو جديد
رضوان التميمي

ذكر

عدد المشاركات : 8
تاريخ التسجيل : 18/05/2011
العمر : 26

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 10:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,’



العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ
يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة



وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!



وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!



وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى



إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~



ونمـــوت ..!!!

حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق


كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!


إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


غريـب حالنـا ..!



نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية



و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة


لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء



[ كمـا نظن ] ..!



نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر


ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!


فـ هنـاك متسع من الوقت ..!


ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "


آم آننا


( نختلف ) عن البقيه


و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر


لأن لنـا عمراً طويــل .!!

قال تعـالى :

( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )

و قال عليه الصـلاة و السـلام :

" مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "


آخوآتي ..

سميت ( الدنيـا ) بذلك ..


لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~


و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!


ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!


و نقف عند كل يوم ..


فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كا فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..


مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!

فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!


و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!



أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..

و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..



.. آللهم إغفر لنآ وتب علينآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم التطوير
المدير العام
المدير العام
الزعيم التطوير

ذكر

عدد المشاركات : 1852
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 31
الموقع : www.pubtatwir.forummaroc.net

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 18, 2011 11:49 am

باااااااااااااارك الله فيك اخي الغالي




l40
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://pubtatwir.forummaroc.net
Mr.GooD
المدير العام
المدير العام
Mr.GooD

ذكر

عدد المشاركات : 5
تاريخ التسجيل : 20/05/2011
العمر : 22
الموقع : www.facebook.com

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 12:10 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم التطوير
المدير العام
المدير العام
الزعيم التطوير

ذكر

عدد المشاركات : 1852
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 31
الموقع : www.pubtatwir.forummaroc.net

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 7:26 pm

باااااااااااااااارك الله فيك




l40
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://pubtatwir.forummaroc.net
الرائد في اللغة العربية
عضو ماسي
عضو ماسي
الرائد في اللغة العربية

ذكر

عدد المشاركات : 68
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 28

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالإثنين مايو 23, 2011 2:43 am

بـــارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم التطوير
المدير العام
المدير العام
الزعيم التطوير

ذكر

عدد المشاركات : 1852
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 31
الموقع : www.pubtatwir.forummaroc.net

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 24, 2011 5:59 pm

تسلم في انتضار جديدك




l40
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://pubtatwir.forummaroc.net
الرائد في اللغة العربية
عضو ماسي
عضو ماسي
الرائد في اللغة العربية

ذكر

عدد المشاركات : 68
تاريخ التسجيل : 05/05/2011
العمر : 28

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 9:10 am

بارك الله فيك اخي الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم التطوير
المدير العام
المدير العام
الزعيم التطوير

ذكر

عدد المشاركات : 1852
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 31
الموقع : www.pubtatwir.forummaroc.net

 تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ     تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ  I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 2:35 am

شكراااا للمروور




l40
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://pubtatwir.forummaroc.net
 
تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الاشهار الاسلامية :: ●~✿| ▐الاقسام الاسلامية▐|✿~ ● :: قسم العقيدة الاسلامية-
انتقل الى: